كلمة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الالكتروني لشركة الفيوم لصناعة السكر , ومن خلال تصفحكم لموقعنا سيكون بإمكانكم التعرف على تاريخنا و أبرز و أهم إنجازاتنا، كما يتيح لكم هذا الموقع التعرف على القيم التي انتهجتها شركتنا و التزامنا الراسخ بدعم وتنمية الاقتصاد المصري تحت قيادة فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

إن شركتنا احدى الشركات الرائدة في مجال صناعة السكر في مصر والشرق الأوسط والتي أنشأت طبقا لأحكام القانون رقم 8 لسنة 1997 بشان حوافز وضمانات الاستثمار تحت رقم 316 لسنة 1997 وهي نتاج استثمار مصري عربي .

وتسعى الشركة جاهدة لسد الفجوة ما بين الإنتاج و الاستهلاك من خلال زيادة إنتاج الشركة من السكر وزيادة المساحات المنزرعة بالبنجر سنويا بزيادة إنتاجية الفدان من البنجر والحرص على زيادة دخل مزارعي البنجر .

وتقوم الشركة بتوفير العملة الصعبة من خلال تصدير منتجاتها للخارج بالإضافة إلى تحقيق طفرة تنموية حقيقية على أرض الواقع تماشيا مع السياسة العامة التي ينتهجها فخامة السيد رئيس الجمهورية من خلال خلق مجتمعات عمرانية جديدة وتوفير فرص عمل للشباب .

ونحن نفخر دائما بما حققناه ونسعى دائما لتحقيق المزيد من خلال روية مستقبلية قائمة على أسس علمية برفع طاقة المصنع مع إضافة مشروعات أخرى جديدة لتخدم اقتصادنا القومي ويعود بالنفع على مصرنا الحبيبية .

السادة الكرام…… أتقدم باسمى معاني الشكر والتقدير للسادة أعضاء مجلس الإدارة والسادة المساهمين بالشركة والسادة العاملين لما يقدموه من جهد من أجل شركتنا ومصرنا الحبيبة .

تحيا مصر …. تحيا مصر …. تحيا مصر

الكيميائي / صلاح فتحي محمد